• ×

01:41 مساءً , السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020

قائمة

Rss قاريء

المريخي : أنا أزعل جدا إذا منعت من دخول أطهر بلد ( السعودية), أما من رفضوني فأنا الذي رفضتهم  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مباشر-الكويت

أكد الشاعر المعروف خالد المريخي أنه سعودي أصلاً وجذوره سعودية, ولم يتخلَّ عن جنسيته يوماً من الأيام، وقال: \"ولو أعطوني جنسيات العالم كله مقابل أسبوع واحد في السعودية لاخترت قضاء 7 أيام في المملكة\".

مضيفاً \"المملكة دولة عز وفخر, ويكفي أنها أطهر بقاع الأرض\". وعن منعه من دخول الكويت قال المريخي: \"إن الكويتيين أرادوا الظهور بمظهر أنهم هم الذين يرفضونني\". مؤكداً \"أنا الذي رفضتهم بإصرار عن قناعة\".

وتابع: \"يشرفني أن أكون سعوديا\". وقال: \"أنا أعيش في دولة تحث مواطنيها على احترام دول الجوار, وعلى هذا الأساس أحترم الجميع. وقال \"احتراما لحكامي، واحتراما لبلدي، لن أتلفظ على الأشقاء في الكويت، ولن أبوح بالتفاصيل\". مضيفا \"لن أقول إلا الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله أنني سعودي، وهذا يكفيني\". وقال: كتبت قصيدة أقول فيها :

يا ديرة الأمجاد والعز والجود * يا أطهر بلد في الأرض والكون كله
من ذود ياعز المصلين في ذود * عمر السعودي ما شعر بـ مذلة
ياللي رياضك خير ورجالك فهود * ياللي فطرك الله على طاعة الله
نسائمك عنبر وريحك دهن عود * و مشاهدك يبري ثمانين عله

وهذه جزء منها، وسوف أكملها وأقدمها للشعب السعودي وحكامي.

وقال المريخي: \"أنا أزعل جدا إذا منعت من دخول أطهر بلد ( السعودية), أما من رفضوني فأنا الذي رفضتهم, وليسوا هم الذين رفضوني\". مضيفا \"الحمد لله أن الله أكرمني بالقبول عند الكل, أما أن يخرج مسؤول لا يعرف ما يقول فلن أقول عنه كلمة احتراما لحكامي, ولكن الكل يعرف حقيقة هذا المسؤول، وهناك مثل يقول (يدل على الخيل اثمانها), وآخر يقول (ويدل على الرجال منطقوها)\". وقال: \"أكتفي بهذا الكلام \".
بواسطة : mubasheer.com
 8  0  104.6K

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:41 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020.