• ×

01:35 صباحًا , الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 / 28 أكتوبر 2020

قائمة

Rss قاريء

عبدالله بن مساعد يؤكد: الملفات اقتصرت على 3 أسماء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مباشر-الرياض

أكد الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال البارز أن مسألة رحيل جيرتس بعد انتهاء مشوار الفريق في البطولة الآسيوية لم تتضح حتى الآن مشيراً إلى أن احتمالية رحيله واردة واحتمالية بقائه أيضاً ما زالت قائمة منوهاً في حديثه لقناة (الجزيرة) بأن ملف المدرب القادم اقتصر على 3 ملفات.. أحدهم تم الاجتماع به الفترة الماضية وأضاف: عملت مقابلة شخصية وجلست مع أحد المدربين ولكن لا أرى أن هناك داعياً للاستعجال، والأهم أن يطمئن كل الهلاليين بأن خليفة جيرتس سيكون مدربا كبيرا, وفي الفترة المقبلة سيكون تركيزنا على مشاركات الفريق التي سيشرف عليها البلجيكي ايريك جيرتس الذي يطمح كثيرا لتحقيق اللقب القاري.

وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد ألمح في حديثه إلى أن استمرار جيرتس سيتضح بشكل كامل خلال الفترة القريبة القادمة.

من جانب آخر، استأنف الفريق الكروي الأول الهلال تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبين وتابع مران البارحة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وأشرف عليه البلجيكي ايريك جيرتس الذي شهد غياب الدوليين واللاعبين الأجانب، وفي المقابل وقع مهاجم الفريق أحمد الصويلح بشكل رسمي على وثيقة تمديد عقده مع الهلال لعام إضافي على أن ينتقل بنظام الإعارة للقادسية ويتحصل على كامل المبلغ.

هذا وينهي مدافع الفريق ماجد المرشدي برنامجه العلاجي بعد عشرة أيام فيما ينضم عبدالله الزوري للتدريبات الجماعية بعد مواجهة التعاون الأحد المقبل في حين يجري اليوم فيصل الجمعان أشعة طبية على موضع إصابته، كما تقرر أن يكمل عبداللطيف الغنام برنامجه العلاجي في النادي ابتداء من اليوم.

من جهة أخرى تقرر أن يرافق مدير إدارة الكرة سامي الجابر خالد عزيز في رحلته العلاجية، إذ سيجري العملية الجراحية الجمعة على يد الطبيبة شيرك وسيعود للرياض منتصف الأسبوع المقبل
بواسطة : mubasheer.com
 0  0  103.4K

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:35 صباحًا الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 / 28 أكتوبر 2020.