• ×

07:56 صباحًا , الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020

قائمة

Rss قاريء

«شر النفوس3» يكشف أسرار العلاقات الزوجية... ويتهم النساء بـ«الخيانة»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مباشرالعربية

يبدو أن المنتج الكويتي نايف الراشد طرق موضوعاً ذا حساسية عالية بالنسبة للمجتمع الخليجي، حينما تناول مسألة الخيانة الزوجية في الجزء الثالث من مسلسل شر النفوس.

وكانت بداية المسلسل الذي يعرض على قناة إم بي سي قوية، إذ يظهر بطل العمل وكاتبه ومخرجه نايف الراشد الذي يؤدي دور أنور الإطفائي الذي يباشر حادثة مرورية في وقت متأخر من الليل، ليتفاجأ بوجود زوجته التي تقوم بدورها الفنانة مرام متوفاة في الحادثة برفقة شاب مخمور مصاب بكسور.

وتبدأ أحداث العمل بمحاولات من الزوج للانتقام من الشاب مراراً لكن جميع محاولاته تبوء بالفشل، ويعيش بعدها في دوامة من الخيالات والشكوك في شقيقته، وأنها على علاقة مع آخر، ما يجبر عائلته لإدخاله مستشفى الأمراض النفسية.

ولم يحصر الراشد الخيانة الزوجية على النساء فقط، بل وظف شخصية رجل متزوج وأب لبنات على علاقة مع أجنبية، يتردد عليها باستمرار ويترك منزل أسرته في بعض الأوقات من أجلها، ويمارس ذلك الرجل الخائن ظلمه على بناته من خلال حرمانهن من الزواج، والاستيلاء على رواتبهن، ومنعهن من حضور المناسبات النسائية.

يقول المنتج نايف الراشد : «العمل تناول قضية موجودة في المجتمع، لكنها لا تصل إلى حد الظاهرة، وستشهد القصة تحولاً درامياً في الحلقات المقبلة، بيد أنني لا أريد توضيحه حتى لا تحترق الحبكة الدرامية على المشاهدين».

وأضاف أن أصداء العمل جيدة بعد عرض الحلقات الأولى، من خلال الرسائل التي تصله من المشاهدين، والمتابعين للعمل.

من جانبها، تؤكد الممثلة هند البلوشي أنها تشارك في «شر النفوس3» بشخصية جديدة ومختلفة، إذ تؤدي دور الزوجة الناقمة على حياتها، وغير القنوعة بحالها، ما يجعلها تعاني من مشكلات دائمة بسبب شعورها بعدم الرضا، ودائماً ما تنظر لحال غيرها.

ولفتت إلى أنها تظهر في المسلسل مرتديه «الشيلة» و»العباية» الخليجية، وتكون زوجة لشاب متدين، ما يؤثر في شكلها، وحياتها الخاصة.

ويشارك في بطولة شر النفوس3 مريم الصالح، وعبدالإمام، عبدالله وانتصار الشراح، وشيماء علي، ومرام، وهند البلوشي، وأحمد الخميس، وبثينة الرئيسي.

يذكر أن الراشد تناول في الجزء الأول من مسلسل شر النفوس موضوع السحر، وهو أول عمل خليجي يتطرق إلى مسألة الشعوذة في الأعمال الدرامية، ما جعله يحقق نجاحاً كبيراً
بواسطة : mubasheer.com
 3  0  104.1K

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:56 صباحًا الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020.