• ×

08:58 صباحًا , الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020

قائمة

Rss قاريء

فايز المالكي لمسؤولي التلفزيون السعودي: "خلّوها سكتم بكتم"!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مباشر - فهد الماطر :
علَّق الفنان فايز المالكي على تضارب الأنباء حول مسببات عدم عرض مسلسله الرمضاني الأخير \"سكتم بكتم\" في مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي، الذي انطلقت فعالياته أمس السبت، على الرغم من إعلان المشاركة بالمسلسل ضمن الأعمال التي قدمها التلفزيون السعودي، قائلاً: \"أقول لمسؤولي التلفزيون السعودي خلّوها سكتم بكتم\"!
وكانت الأنباء قد تضاربت حول مسببات عدم عرض المسلسل الكوميدي في مسابقات المهرجان، على الرغم من إعلان المشاركة به ضمن أكثر من 7 أعمال سيشارك بها التلفزيون السعودي في المهرجان، خاصة أن برشورات وإعلانات المهرجان حملت اسم المسلسل وبعض مشاهده.
وأوضح أحد مسؤولي وفد المملكة المشارك في المهرجان أن السبب في عدم عرض المسلسل هو اللجان المعنية في المهرجان. مشيراً إلى أن تأخير العرض شمل أعمالاً عربية عدة أخرى، ومؤكداً أن المحاولات مستمرة لعرض المسلسل. وأوضح المسؤول أن نتائج المسابقات ستُعلن غداً
من جانبه كشف مصدر مسؤول آخر أن الأسباب التي أدت إلى عدم عرض المسلسل تعود إلى تأخير وصوله من إحدى شركات الشحن، مؤكداً أن هناك تحقيقاً سيُجرى للتحقق من أسباب عدم عرض المسلسل.
وكان التلفزيون السعودي قد أعلن المشاركة بأعمال عدة، منها: سكتم بكتم، فينك، مزحة برزحة، الصراع، عيش صحاري، وغيرها من الأعمال والمشاركات.
وكشفت مصادر مطلعة أن بعض الأعمال تم عرضها بالفعل في المهرجان، فيما غُيّب مسلسل سكتم بكتم لأسباب لا تزال مجهولة.
يُشار إلى أن العاصمة الأردنية عَمّان احتضنت فعاليات \"مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي\"، التي انطلقت أمس بتنظيم هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وتستمر ثلاثة أيام، بمشاركة وفود تمثل دولاً عربية عدة، بينها السعودية.
بواسطة : mubasheer.com
 0  0  103.4K

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020.