• ×

11:06 صباحًا , السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020

قائمة

Rss قاريء

المتحدث الرسمي للخدمة المدنية: التقديم لحملة الدرجة الجامعية البكالوريوس فما فوق مستمر على مدار الأربع والعشرين ساعة يومياً بما في ذلك أيام الخميس والجمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مباشر ـ فهد السالم ــ


لا زال موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الانترنت يستقبل الخريجين الراغبين التقدم لوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ولائحة الوظائف الصحية ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة بالإعلان المفصل لتسجيل بياناتهم خلال فترة التقديم من 18 /4/1431هـ حتى 29/4/1431هـ.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخنين أن التقديم مستمر على مدار الأربع والعشرين ساعة يومياً بما في ذلك أيام الخميس والجمعة، وأن التقديم سواءً في أول فترة القبول أو في آخرها لا يؤثر على ترتيب المتقدم في المفاضلة.
وطلب الخنين ممن سبق أن سجلوا بياناتهم الدخول على الموقع ومراجعة بياناتهم وتدقيقها تلافياً لما يقد يكونوا وقعوا فيها من أخطاء عند التسجيل السابق وإضافة ما استجد من مؤهلات أو خبرات أو تدريب.
وقال الخنين : إنه عند إكمال البيانات اللازمة سيمنح الجهاز رقم طلب تقديم آلي
وعلى المتقدم الاحتفاظ برقم الطلب واسم المستخدم والرقم السري لطلب التقديم، وأي تعديل على البيانات سيكون المتقدم مسئولاً عنها مسئولية شخصية0
وأضاف : أن على المتقدم بعد الانتهاء من تعبئة الطلب طباعة ملخص الطلب حسب الأيقونة المعدة لذلك ومراجعة المعلومات التي سجلها مع ما لديه من وثائق وتعديل ما يحتاج إلى تعديل خلال فترة القبول حيث لا يمكن التعديل بعد انتهاء فترة التقديم.
ودعي الخنين المتقدمين ممن لهم أي تساؤل أو استفسار تعبئة نموذج الدعم والمساندة المتوفرة على الموقع لتتم إجابته خلال 24 ساعة.
بواسطة : mubasheer.com
 0  0  103.0K

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 صباحًا السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020.