• ×

04:45 مساءً , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020

قائمة

Rss قاريء

الخدمة المدنية: تسجيل بيانات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية لازال مستمرا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مباشر ــ عبدالرحمن البدراني ــ

لا زال متاحا تسجيل بيانات الراغبين في التقدم للوظائف التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة -الذين وردت أرقام هوياتهم الوطنية من وزارة التربية والتعليم، ممن توفرت لديهم ضوابط القبول للوظائف التعليمية، وتضمن الإعلان مؤهلاتهم وتخصصاتهم- على موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الانترنت وسيستمر حتى 5/6/1431هـ.
وأكدت وزارة الخدمة المدنية على أهمية الاطلاع على الإقرار الموجود على الموقع والتأشير بالموافقة عليه إذ أن المتقدم يعد مسئولاً مسئولية تامة عن صحة جميع البيانات التي أدخلها عن طريق الشبكة. وفي حال وجود بيانات غير صحيحة يتحمل المتقدم مسئولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة.
وشددت على أهمية قراءة الإرشادات والتعليمات الموضحة في الإعلان و قراءة ( إيضاحات تعبئة الطلب، إرشادات، الأسئلة الأكثر شيوعاً الموجودة على موقع الوزارة على الانترنت) قبل الشروع في تعبئة الطلب. وإذا تعذر عليه معرفة المقصود بأي جزئية في الإعلان، أو عند الرغبة في معرفة معلومة إضافية فيمكن للمتقدم إرسال استفساره آلياً من خلال تعبئة نموذج الدعم والمساندة المتوفرة على الموقع لتتم إجابته خلال 24 ساعة.
وطالبت الأخوة المتقدمين عند إدخال أي جزئية بمراجعتها قبل تثبيتها، وعليه التأكد التام من شمولية بياناته ودقتها، وبعد استكمال متطلبات التقديم يمكن للمتقدم طباعة بياناته التي أدخلتها للتأكد من صحتها ودقتها ووضوحها وتوافقها مع التعليمات المحددة بالإعلان.
ونبهت الوزارة على أهمية تأكد المتقدم من صحة تسجيله لرقم الهوية الوطنية الخاصة به، على أنه في حال استخدام المتقدم لرقم هوية وطنية لا تخصه سيتم استبعاد طلبه من المفاضلة التي تتم آلياً.
وكانت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم قد دعت الخريجين (الرجال) الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة إلى تسجيل بياناتهم على موقعها على شبكة الانترنت (www.mcs.gov.sa) خلال الفترة من 24/5/1431هـ حتى 5/6/1431هـ ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة بالإعلان وذلك من حملة درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية المماثلة تخصصاتها للتخصصات الموجودة في الجامعات الحكومية (المقبولة للتعليم العام وفقاً للمؤهلات والتخصصات الموضحة ب الإعلان) وكذلك المكتسبة من جامعات خارج المملكة المعتمدة من وزارة التعليم العالي، وكذلك حملة درجة البكالوريوس من كليات إعداد المعلمين ممن وردت تخصصاتهم بالإعلان، وذلك ممن لا يعملون في القطاع الحكومي أو يشغلون مستويات أو مراتب أقل من مستويات الدخول المحددة لمؤهلاتهم العلمية بذاتها.

بواسطة : mubasheer.com
 0  0  103.2K

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.