• ×

المجلس الأعلى للقضاء يعقد اجتماعه الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة مباشر العربية الرياض ـ حمد الجمهور
يعقد المجلس الأعلى للقضاء اجتماعه الرابع في دورته الثالثة صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٨/١١/١٧هــ برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ د. وليد بن محمد الصمعاني وبحضور أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس .

وقال معالي الأمين العام والمتحدث الرسمي للمجلس الشيخ سلمان بن محمد النشوان أن المجلس سيناقش في جدول أعماله العديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن القضائي حسب اختصاصات المجلس ومن أبرز الموضوعات التي سيتم مناقشتها استكمال النظر في الموضوعات السابقة ومتابعتها ، كما سينظر المجلس في وضع بعض المحاكم المتخصصة وفق الدراسات المعدة بهذا الخصوص وبما يحقق المصلحة العامة .

وأضاف معالي الأمين العام والمتحدث الرسمي بأن المجلس سينظر حسب اختصاصه المنصوص عليه في نظام القضاء في الشؤون الوظيفية للقضاة من نقل وتعيين وترقية وندب وإحالة على التقاعد وإنهاء خدمة وغيرها من الموضوعات ذات الصلة .

واختتم معاليه تصريحه بدعائه بأن يجعل الله فيما يتوصل إليه أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس الأعلى للقضاء من قرارات وتوصيات النفع والفائدة لمرفق القضاء بما يحقق التطلعات التي نسعى إليها جميعاً بمتابعة كريمة من ولاة أمر هذه البلاد المباركة وفقهم الله جميعاً لخدمة الإسلام والمسلمين.
بواسطة : admincp
 0  0  101.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 صباحًا الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017.