• ×

طوفان الهلال يغرق الوحدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة مباشر واصل الهلال، سلسلة انتصاراته في دوري المحترفين هذا الموسم، بعد أن أطاح بالوحدة بثلاثية نظيفة، مساء الأحد (11 نوفمبر 2018م)، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، في إطار الجولة التاسعة من الدوري.

وسجل أهداف الزعيم كلا من سلمان الفرج وكارلوس ادواردو وسالم الدوسري في الدقائق 47،29،18.

وواصل الهلال بهذا الانتصار انفراده بصدارة الدوري السعودي برصيد 27 نقطة بينما تجمد رصيد نادي الوحدة عند النقطة 15 متعرضا للخسارة الثانية له هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الشباب على نفس الملعب.

وحقق الهلال الفوز التاسع له على التوالي وهو رقم قياسي في تاريخ دوري المحترفين متجاوزا رقمه القياسي السابق الذي حققه في المباراة الماضية أمام الاتفاق.

ووسع (الزعيم) فارق النقاط إلى 8 نقاط مع اقرب منافسيه الأهلي والنصر وذلك قبل مباراة النصر والاتفاق التي تجري مساء اليوم، علما أن الأهلي خسر أول أمس من القادسية بهدفين نظيفين.

وواصل الهلال هيمنته على المواجهات الثنائية مع الوحدة في تاريخ دوري المحترفين حيث وصل للفوز رقم 12 أمام الوحدة الذي لم يحقق نتيجة أكثر من التعادل لمرة وحيدة أمام الهلال من إجمالي 13 مباراة جمعت الفريقين في دوري المحترفين، كما وصل الهلال للهدف رقم 32 في شباك الوحدة مقابل 7 أهداف فقط للأخير.
بواسطة : admincp
 0  0  1099
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار