صحيفة مباشر العربية

B1 VIP


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
صحة مباشر
الإفراط في تناول الشاي يزيد من مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا
الإفراط في تناول الشاي يزيد من مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا
الإفراط في تناول الشاي يزيد من مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا
06-19-12 11:47 PM
لندن - واس


كشفت دراسة حديثة قام بها فريق من العلماء بجامعة غلاسكو في بريطانيا أن الإفراط في تناول الشاي من قبل الذكور يزيد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا. وعمد فريق البحث العلمي إلى متابعة أكثر من 6000 متطوع شاركوا في الدراسة على مدى 37 عاما.



وأظهرت النتائج أن الذكور الذين يتناولون أكثر من سبعة أكواب شاي يوميا ازدادت لديهم مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتة بنسبة 50 بالمائة مقارنة بمن لا يشربون الشاي أو الذين يشربونه بصورة معتدلة. كما عزى فريق البحث ذلك أيضا إلى بلوغ المشاركين مرحلة من العمر يكون السرطان أكثر شيوعا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1645


خدمات المحتوى

تعليقات الفيس بوك
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة - صحيفة مباشر العربية - الرياض - المملكة العربية السعودية -ص ب 10053-رمز ب 21944