صحيفة مباشر العربية

B B1 VIP


جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
صحة مباشر
دراسة : الشاي يسيطر على نسبة السكر في الدم
دراسة : الشاي يسيطر على نسبة السكر في الدم
دراسة : الشاي يسيطر على نسبة السكر في الدم
11-24-2009 12:44 PM
مباشر ــ وكالات ــ


كشف باحث أميركي أنه فيما يجري الحديث دائما عن التأثيرات الإيجابية للشاي على صحة القلب وقدرته على تخفيض مخاطر الإصابة بالسرطان فقد تبين أن له فائدة إضافية تكمن في المساعدة في السيطرة على نسبة السكر في الدم.
وقال الدكتور جو آت كارسون أستاذ التغذية السريرية في المركز الطبي بجامعة تكساس في مدينة دالاس الأمريكية إن "دراسات في العديد من الدول تشير إلى أن شرب ما لا يقل عن كوبين إلى 4 أكواب من الشاي يوميا طوال فترة الحياة -والشاي الأسود بشكل خاص- يقلص احتمالات الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني".
وأوضح كارسون أن "الأدلة الطبية التي تدعم هذا الأمر ما زالت محدودة" لكنه أشار إلى أن "كل أنواع الشاي -الأخضر والأبيض والأسود- يمكن أن تندرج ضمن الغذاء الصحي".

تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 11324


خدمات المحتوى

تعليقات الفيس بوك
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



تقييم
4.08/10 (53 صوت)

1

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة لصحيفة مباشر العربية - الرياض- المملكة العربية السعودية -ص ب 10053-رمز ب 21944 تابعة لوزارة الثقافة والاعلام السعودية