صحيفة مباشر العربية

جديد الأخبار

VIP


جديد الصور

جديد الصوتيات

تغذيات RSS

الأخبار
مباشر محلية
مواطنة تعمل كوسيطة بين ساحرة أفريقية تقطن مكة والنساء
مواطنة تعمل كوسيطة بين ساحرة أفريقية تقطن مكة والنساء
مواطنة تعمل كوسيطة بين ساحرة أفريقية تقطن مكة  والنساء
08-29-32 05:36 PM
صحيفة مباشر العربية مباشرالعربية - متابعة -
فتاة سعودية كانت سجينة قبل أيام و شملها العفو وأصبحت خارج القضبان ، فضلت أن تروي قصتها لكي لاينخدع من بعدها ويقع في نفس الموقف .
بدأت قصتها عندما كانت تعمل كوسيطة بين ساحرة أفريقية تقطن مكة ، وبين بنات جنسها ممن يبحثن عن حل لمشاكلهن الأسرية والنفسية ، وانتهت القصة بسقوطها في قبضة رجال الأمن ودخلت السجن لأول مرة في حياتها .
تروي ” قصتها فتقول : كنت اتعالج عند امرأة أفريقية أيام سكني ي مكة ، حيث تعالج من الصرع ، ومن باب مساعدة الناس كنت أشير لصديقاتي بالعلاج لديها ، وحين انتقل عمل زوجي للرياض وسكنت هناك ، تعرفت على جارتي وكانت تعمل ” مخبرة ” للأجهزة الأمنية ، ولم أكن أعلم بذلك .
كنت اتحدث إليها دائماً عن صديقتي وطبيتي الأفريقية وقدرتها على علاج الأمراض ، فطلبت جارتي أن أوصلها لها وبمبلغ خمسين ألف ريال !
فأغراني المبلغ الضخم الذي احتاجه فخرجت من بيتي دون علم زوجي بصحبة جارتي إلى مكة ، وهناك أتفقت مع المعالجة الأفريقية على مقابلتنا في أحد الأماكن العامة ثم الانتقال لمنزلها .
وتضيف ” كانت الصدمة عندما تفاجأت برجال الأمن يلقون القبض علينا لحظة دخولنا منزلها ، فقد أغمي علي لهول الموقف ”
وبعد ذلك تم إحالتها للجهات المختصة ومن ثم المحكمة حيث صدر الحكم بجلدها و سجنها ثلاث سنوات ، لم تمض منها إلا ثلاثة أشهر وشملها العفو .
وعن الفترة التي قضتها في السجن تقول ” دخلت السجن بسبب الشيطان والغفلة وطمعي في الحصول على المال وخروجي من منزلي دون علم زوجي ” وتصف الثلاثة أشهر ” كانت في نظري مدة طويلة ، فقد منعوا أهلي في بداية الأمر من زيارتي ، حتى كدت اختنق ، ثم عادوا وسمحوا لزوجي وأمي بزيارتي ” .



وعن علاقتها بنزيلات السجن ” لم أرغب الاختلاط بهن خشية المزيد من المصائب ” وتضيف ” كانت أكثر قضايا النزيلات الخلوة غير الشرعية ” اما السجانات فتصف تعاملهن معها باللين على عكس النزيلات الأخريات .
أما الجانب الأسري فقالت عنه أنها متزوجة ولديها أربعة أطفال وكانت حاملاً بالخامس عند القبض عليها في الشهور الأولى ،ولم يكن معها أحد من أطفالها فقد تركتهم بمنزلنا بالرياض .
وعن ردود فعل أفراد أسرتها بعد خبر سجنها قالت ” والدي علم بالخبر ودخل في غيبوبة ، أما أطفالي فلم يعلموا بالأمر ، ولن اخبرهم مستقبلاً , لا أريد أن أتعبهم أوأضايقهم “ .
وعن ردة فعل زوجها فكانت مختلفة فعندما علم بخبر القبض عليها ” تضايق جداً وكاد أن يطلقني لكن تدخل أهل الخير جعله يتراجع ” .
وعن مستقبلها تقول ” شمولي بالعفو كان بسبب دعاء والدتي ، وقد عزمت على عدم العودة لهذا الطريق ، هذه صفحة سأطويها وسأفتح صفحة بيضاء تزينها ألوان الطبيعة وسيكون التفاؤل موضوعها ” .
وتحتم حديثها بالدعاء بان يحميها الله وأفراد أسرتها من كل شر ، وتضيف ” لقد مريت بأزمة لا أتمنى تكرارها “ .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 18750


خدمات المحتوى

تعليقات الفيس بوك
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#53090 [صبوحة لطمها نصيب]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-32 07:15 PM
ليه حتى تسجن ؟ كان بإمكان المخبرة (حسب قولها) ان تطلب منها مقابلة تلك الافريقية دون اغراء هذه المسكينة بالمال ووضعها موضع شبه ؟!

فهي ذكرت انها كانت قد تعالجت عندها من الصرع ولم تذهب اليها لغرض اعمال سحر ونحوه !

والله الحريم حكاية من جد


#53101 Saudi Arabia [أبو عبد الرحمن العمري]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-32 11:14 PM
معقلوة الجارة تعمل بجارتها كذا إما قمة النذالة شكلها ...
طيب كان اعتبروها شاهدة ودالة على المجرمة وجعلها بريئة والمفروض لها مكافأة مو يورطونها ليش وقعو المسكينة وجعلوها ضحية الله المستعان كادت تفقد كل شئ بسبب النذالة اما نذله بجد ...


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة - صحيفة مباشر العربية - الرياض - المملكة العربية السعودية -