صحيفة مباشر العربية

جديد الأخبار

VIP


جديد الصور

جديد الصوتيات

تغذيات RSS

الأخبار
مباشر منوعات
خاتم "هويام" يسيطر على الفتيات في المناسبات
خاتم "هويام" يسيطر على الفتيات في المناسبات
خاتم
08-24-33 05:24 PM
صحيفة مباشر العربية مباشرالعربية
"هويام" تلك الشخصية التي قدمتها الممثلة مريم أوزلي في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" أجبرت الفتيات على البحث والتنقيب في الأسواق عن خاتم شبيه بخاتمها الذي أهداه لها السلطان سليمان، وبسرعة أصبح عدد كبير من الفتيات يفضلن التزين به في الأعراس والمناسبات، بل إن الهوس بإكسسوارت هذه الشخصية جعل بعض الفتيات يشترطن أن يكون مثل هذا الخاتم في مقدمة هدايا الزفاف.
تقول ريم الحبلاني: "شاهدت المسلسل التركي منذ بدايته وحتى نهاية الجزء الأول منه، وأنا الآن أتوق لعرض الجزء الثاني خلال شهر رمضان المبارك، فقد أعجبت بالمستوى الفني الذي قدمه، خاصة بطلته الممثلة التركية "مريم أوزلي" والتي أبهرت الجميع بأدائها، وبإكسسواراتها المتميزة".
وتابعت قائلة: "من فرط إعجابي بالمسلسل حرصت على تقليد إكسسوارات بطلته هويام، خاصة ذلك الخاتم اللازوردي الجميل، وبحثت كثيرا عن شبيه له لاقتنائه مهما بلغ ثمنه، ولكنني للأسف لم أستطع الحصول إلا على إكسسوار مقلد شبيه به، فقمت بشرائه".
وتقول سامية العنزي: "مسألة الهوس بالمشاهير معروفة، حيث يقلد العديد من الفتيات النجمات الشهيرات، وقد أصيب العديد من الفتيات بالهوس بنجمة المسلسل "هويام، خاصة فيما يتعلق بطريقة كلامها، ولبسها، وإكسسواراتها التي توحي بالهيبة وقوة الشخصية، وعندما ألتقي بمجتمع الصديقات تكون الغالبية العظمى من الأحاديث تدور حول شخصيتها وإكسسواراتها، لاسيما ذلك الخاتم الذي تزين به أناملها"، مشيرة إلى أن العديد من الفتيات بدأن في البحث لدى بائعي الإكسسوارات للحصول على شبيه لذلك الخاتم.
"باسمة" لها قصة مع خاتم "هويام، تقول "علمت من إحدى صديقاتي أن القرية العالمية بدبي بها جناح تركي يبيع خاتم "هويام"، وبسرعة سافرت إلى هناك، واستطعت شراء العديد مما تتزين به، لاسيما ذلك الخاتم الذي أصبح الشغل الشاغل للعديد من الفتيات، كذلك بعض الإكسسوارات التي كانت ترتديها حريم السلطان في المسلسل على الرأس".
وعن سعر الخاتم المقلد تقول باسمة: "يتراوح السعر مابين 200 إلى 300 ريال، والعديد من الفتيات يعمدن إلى شراء الزمرد الأخضر المقلد الشبيه لذلك الخاتم".
هديل السرحاني لم تشترط مهرا لزواجها سوى خاتم من الزمرد الأخضر يكون شبيها لخاتم السلطانة هويام، عن ذلك تقول: "أعلم أن طلبي هذا قد يكون مكلفا، ولكن هذا هو الشرط الأساس لأتزوج، فلابد أن يكون خاتم الزمرد يزين أصبعي ويضفي الهيبة على طلتي ليلة زفافي".
من جانبها أكدت إحدى سيدات الأعمال والتي تعمل في تجارة الذهب والمجوهرات أماني الحماد بأن "الهوس الذي أصيبت به الفتيات بخاتم الزمرد الأخضر كان وراءه شخصية بطلة مسلسل "حريم السلطان" الجارية الروسية هويام، والتي استطاعت بفطنتها وحنكتها أن توقع بشراكها السلطان سليمان".
وقالت الحماد إن "الفتاة بطبيعتها تهتم بالمظهر الخارجي للقطعة التي ترغب في شرائها، ولا تهتم كونها مصنوعة من الحجر الكريم أو لا، وخاتم الزمرد الأخضر الذي ارتدته هويام ماهو إلا إكسسوار لاتتجاوز قيمته المائة ريال، ولكن الإعجاب بالشخصية جعل الفتيات ينظرن إلى أدق تفاصيلها، خاصة فيما يتعلق بالذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة التي كانت من أعظم ما يتهادى به السلاطين في تلك الفترة".
وقال المسئول في الجناح التركي بالقرية العالمية بدبي محمد بلبل "بعد المسلسلات التركية زادت نسبة الإقبال على بيع الإكسسوارات التركية، وفيما يتعلق بخاتم السلطانة هويام فإننا نبيع أكثر من 200 خاتم في اليوم الواحد".

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 114530


خدمات المحتوى

تعليقات الفيس بوك
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
#102090 [صالح]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-33 10:30 PM
الحمد لله اهل العقول في راحة

[صالح]

#102077 [عمر المصباحي]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-33 08:29 PM
فعلاً معظم النساء فاقدات للعقل وليس ناقصات العقل فقط ، أتمنى الحجر على مثل هؤلاء المتخلفات
وتقييدهن وربطهن في البيوت في حضيره تشبه حضيرة الماشيه حتى ينظف العالم من مثل هذه العقول الغبيه المتخلفه

[عمر المصباحي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة - صحيفة مباشر العربية - الرياض - المملكة العربية السعودية -